عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2012, 09:01 AM   #[6]
أبوجهينة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أبوجهينة
 
افتراضي كلنا خالد

أما هذا العكود (جمل الشيل) ،،، ياها دي حالتو يعلم الله ،،، ياها دي حالتو ياخ
ويوم وصولو في مطار الخرطوم يا جلال صدقني قعد يتزاوغ مني برضو ،،، لكني كنت محتاج ليه شدييييييييد في اللحظة ديك ،،، وبكيت يا أبو جهينة ،،،
بكيت خالد أخوي و:اني بسمع في خبر رحيله لأووووووول مره

الصبر طيب. والله بس متمني أسمع صوت عكود

ربنا يرحم خالد الحاج أخوي وأخوك وأخو عكود وأخونا كلنا

اللهم آمين

وياها هي أمانته ( سودانيات والبركل) أمانة مشي وختاها لينا في رقبتنا دي يا أبو جهينة

والله لن نخذله أبدا
دمتم



التوقيع: [align=center]أن تكُوُن نفسك في هذا الزمن الصعب هو كمحاولة ترويض جواد بري جامح ..
أو كإرجاع العسل إلى بطن النحلة ..
معادلة مربكة .. متشابكة العناصر ..
جلال الدين داود
( أبوجهينة)[/align]



[align=center]مقالات أخري ل : أبوجهينة[/align]
أبوجهينة غير متصل   رد مع اقتباس