الموضوع
:
ليه يا ناصر يوسف؟
عرض مشاركة واحدة
05-06-2012, 09:14 AM
#[
7
]
أبوجهينة
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر
جلال ..
جمال ..
أخونا العزيز معتصم
سلام كبير
والله كنا نمني النفس بملاقاتك بالرياض ولكن خيرها في غيرها.
تحياتي للأسرة الكريمة
التوقيع:
[align=center]أن تكُوُن نفسك في هذا الزمن الصعب هو كمحاولة ترويض جواد بري جامح ..
أو كإرجاع العسل إلى بطن النحلة ..
معادلة مربكة .. متشابكة العناصر ..
جلال الدين داود
( أبوجهينة)[/align]
[align=center]
مقالات أخري ل : أبوجهينة
[/align]
أبوجهينة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أبوجهينة
البحث عن المشاركات التي كتبها أبوجهينة