عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2012, 09:14 AM   #[7]
أبوجهينة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أبوجهينة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر
جلال ..

جمال ..



أخونا العزيز معتصم
سلام كبير
والله كنا نمني النفس بملاقاتك بالرياض ولكن خيرها في غيرها.
تحياتي للأسرة الكريمة



التوقيع: [align=center]أن تكُوُن نفسك في هذا الزمن الصعب هو كمحاولة ترويض جواد بري جامح ..
أو كإرجاع العسل إلى بطن النحلة ..
معادلة مربكة .. متشابكة العناصر ..
جلال الدين داود
( أبوجهينة)[/align]



[align=center]مقالات أخري ل : أبوجهينة[/align]
أبوجهينة غير متصل   رد مع اقتباس