عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2012, 01:54 PM   #[4]
ود الحبوب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ود الحبوب
 
افتراضي صـدِقِـيني بقيت اريـدك

وبقيت أريـدك
كلمات الشاعر بشير التوم إبراهيم والحان الشاعر والملحن حسين حمزة الأمين وأداء الفنان فتحي حسين.
صـدِقِـيني بقيت اريـدك
كُـل مُـنايـا لـو أجِــيلك ويُـوم أسََــالم مـرة إيـدِك
شــان بحِــبِك وكـم بريـدك من زمان أدمنتو ريدك
*****
عُمــري مـا حبيـت سِـواكي كل يوم طيفك معايا
شوفي إحساسي ومشاعري غَـنوا ليكي غنوة هنايا
أصلـي شـايلك في عيوني وساكنه في جُـوه الحنايا
*****
والسعــادة العِشــته فيـها كان غِشتني بيكي إنتي
لـما طليتي في وجودي كنتي لي دنيايا زِنتي
صَدِقيني بقيت أريدك وكـم بعِــزِك يا حــبيبتي


الرياض 4 يونيو 2012



التوقيع:
قال الحبوب خوي روضة السمحة صـافي النية
هاك يا بنية مني الُسعِد مسـوجر شكل أغنية
كارنا الخالد ينضح حكمة وفيه النصح هـدية
وأقول حجيتك مابجيتك خيرا جانا وجاك يا بنية
طولي بالك وصفي النية عشان الكلمة مسولية
وديري بالك على الحنيه يسعدعشك وتبقي هنية
اسمعيني ومجدي وطنـك
خلي عفافك شموخك نخلك
أوع تبـاري الدرب المهلك ِ
عشقك رحلك ووطنك وأهلك
ود الحبوب غير متصل   رد مع اقتباس