اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد
بعض من صديد هذا المنبر ...
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد
او قل بعض من دمل هذا المنبر ..
|
طيب ياخ ما تسافر مع عسوم الجابرك شنو .. غايتو أول مرة تكتب عنوان موفق يعكس كل الجواك .. ما هى تربية الحقد وثقافة السيخ يا عديمى المنطق
وليك يوم قريب .. نشوف ** منو .. لا رصاص ولا سيخ .. قانون يكفل ليك محامى .. يا بائس
التعديل الأخير تم بواسطة أمين عام سودانيات ; 15-07-2012 الساعة 03:33 PM.
|