الموضوع
:
أنت ياالأاراجوز ******* !!!
عرض مشاركة واحدة
14-07-2012, 09:45 PM
#[
13
]
بدر الدين اسحاق احمد
:: كــاتب نشــط::
بعــض ..
اللغة العربية دا سمحة جداً يا رأفت .. بــس لمن فقـه
التوقيع:
[align=center]ان الانسان الذى ليس شاهداً على عصره ..شاهداً على صراع الحق والباطل ..لا يهمنا ان كان واقفاً فى المحراب يصلــى او جالساً فى الخمارة
الشهيد ..على شريعتى [/align]
[align=center]
ويبقــى المستمسكون بفطرتهــم هم الاكثــر ثباتــا على طريق الجنــة ...
هانــى فحــص ..
[/align]
بدر الدين اسحاق احمد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بدر الدين اسحاق احمد
البحث عن المشاركات التي كتبها بدر الدين اسحاق احمد