عرض مشاركة واحدة
قديم 17-07-2012, 07:53 AM   #[2]
زاهر صديق الطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زاهر صديق الطيب
 
افتراضي

الخرطوم - أ.ف.ب

اعتبر المسؤول في حزب المؤتمر الوطني الحاكم في السودان ربيع عبد العاطي عبيد امس في مقابلة مع فرانس برس ان التظاهرات التي انطلقت في منتصف يونيو في البلاد صغيرة الى حد "السخافة" ولا تمثل شيئاً.

وقال عبيد القيادي في حزب المؤتمر الوطني ضاحكا "لا اعتقد ان هذه التظاهرة تؤثر في الرأي العام. عدة اشخاص من هنا وهناك.. وآخرون في مسجد وحيد.. ما هذا ؟ انه سخيف!"

وتابع "لا يمكننا مقارنة ما يحدث هنا ويقوم به بعض الافراد بما حدث في مصر او تونس او ليبيا" في اشارة الى ثورات الربيع العربي التي انطلقت في ديسمبر 2010.

وقال عبيد الذي يشغل منصب مستشار وزير الاعلام "في الواقع الامر دعاية، دعاية سياسية اكثر مما هو احتجاج فعلي" وواصفا الحركة بانها "لا شيء".

( إنتهي الخبر .. ومصدره الراكوبة )
أها شوف عينة دا .. كذب ونفاق وتضليل .. (سلاح ضد الثورة )



التوقيع: ومشيناها خطي كتبت علينا ..
زاهر صديق الطيب غير متصل   رد مع اقتباس