الموضوع
:
قناة النيل الازرق وبابكر ود الجبل
عرض مشاركة واحدة
21-08-2012, 11:28 PM
#[
3
]
هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
ليس لي في الغناء سمع جميل..اركز سمعي في الحوارات
الا ان ودالجبل حاضر في معظم الحوارات....
بس نفهم...هل هو له ماله في قناه النيل الازرق.......
وهل هو فعلآ غاير من الشاب قناه الشروق
نواصل و نتواصل مع الجميع انشاءالله
هشام ديدي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى هشام ديدي
البحث عن المشاركات التي كتبها هشام ديدي