عرض مشاركة واحدة
قديم 21-08-2012, 11:28 PM   #[3]
هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هشام ديدي
 
افتراضي

ليس لي في الغناء سمع جميل..اركز سمعي في الحوارات

الا ان ودالجبل حاضر في معظم الحوارات....

بس نفهم...هل هو له ماله في قناه النيل الازرق.......

وهل هو فعلآ غاير من الشاب قناه الشروق

نواصل و نتواصل مع الجميع انشاءالله



هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس