عرض مشاركة واحدة
قديم 22-08-2012, 10:29 AM   #[5]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي مشاهدة المشاركة
ليس لي في الغناء سمع جميل..اركز سمعي في الحوارات

الا ان ودالجبل حاضر في معظم الحوارات....

بس نفهم...هل هو له ماله في قناه النيل الازرق.......

وهل هو فعلآ غاير من الشاب قناه الشروق

نواصل و نتواصل مع الجميع انشاءالله
وإتا الحارق "رزك" شنهو



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس