الموضوع
:
قناة النيل الازرق وبابكر ود الجبل
عرض مشاركة واحدة
22-08-2012, 10:29 AM
#[
6
]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي
ليس لي في الغناء سمع جميل..اركز سمعي في الحوارات
الا ان ودالجبل حاضر في معظم الحوارات....
بس نفهم...هل هو له ماله في قناه النيل الازرق.......
وهل هو فعلآ غاير من الشاب قناه الشروق
نواصل و نتواصل مع الجميع انشاءالله
وإتا الحارق "رزك" شنهو
التوقيع:
بابكر مخير
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير
زيارة موقع بابكر مخير المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير