الموضوع
:
قناة النيل الازرق وبابكر ود الجبل
عرض مشاركة واحدة
22-08-2012, 01:30 PM
#[
6
]
همس الشوق
:: كــاتب نشــط::
ناس النيل الازرق حيرونا
عندهم وجوه معينة مفروضة علينا طول السنة وكأن الساحة لا يوجد فيها غير ود الجبل وجمال فرفور وآخرون
التوقيع:
[frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame]
همس الشوق
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى همس الشوق
البحث عن المشاركات التي كتبها همس الشوق