عرض مشاركة واحدة
قديم 22-08-2012, 09:56 PM   #[5]
هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هشام ديدي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
أنا ما قلت ليك تبعد من شندي فوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عمنا/فتحي

كل سنه وانت طيب...

شندي فوق في الراس..كيف ابعد ....وانت كمان.

جميل انك لسه مزكر شندي فووق ..وحلة وراء..وبيوت الكوريين..

وميدان الثريا...زكريات يا عمنا



هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس