22-08-2012, 09:56 PM
|
#[5]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي
أنا ما قلت ليك تبعد من شندي فوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
عمنا/فتحي
كل سنه وانت طيب...
شندي فوق في الراس..كيف ابعد ....وانت كمان.
جميل انك لسه مزكر شندي فووق ..وحلة وراء..وبيوت الكوريين..
وميدان الثريا...زكريات يا عمنا
|
|
|
|
|