22-08-2012, 10:08 PM
|
#[9]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق
ناس النيل الازرق حيرونا
عندهم وجوه معينة مفروضة علينا طول السنة وكأن الساحة لا يوجد فيها غير ود الجبل وجمال فرفور وآخرون
|
صدقت والله يا همس ...ياخ الناس ديل ما صدقوا
زي مقدمي البرامج لهم حريه الاختيار في كل شئ
لا رقيب لا حسيب.....ياخ دي قناة ام فكو
والله يكرمك
|
|
|
|
|