24-08-2012, 10:29 PM
|
#[9]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف السر
الأخ هشام
تحية واحترام
بوستك الهجومي سينجم عنه تلقائياً وضع دفاعي من الطرف المقابل،
والكل لن يعدم ما يتكىء عليه في توضيح وجهة نظره..
هذه هي طبيعة الحياة وطبيعة الانترنت
ستجد مواضيع تلفت انتباهك وتجذبك للرد عليها
وبالمقابل ستجد مواضيع - ربما تكون مهمة - لكنها لا تشكل أولوية بالنسبة لك.
ولن يلومك أحد على التغاضي عنها..
فنّوع مواضيع البوستات التي تضيفها وستجد المداخلات التي تستحقها من وجهة من يهمهم المشاركة فيها
|
الاخ اشرف /التحايا لك
هي ملامات لاصحاب بوستات مفتوحه لا يردون للمداخلات او سرقه فكره من
جانب آخر او عنتريه يكبها احدهم هنا و يتخارج و يقول انا عارف انا عالم بشواهد الامور...وهو لا يعلم او يفقه لماذا كبيت بوست هنا ... انا هنا لا اتكلم عن الجديه في
الاسافير..لكن بالعاميه السودانيه ارجو ان تكون ونسه مفيده للجميع..
|
|
|
|
|