عرض مشاركة واحدة
قديم 26-08-2012, 11:33 PM   #[14]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مصطفي مشاهدة المشاركة
الغريبة اني ما شايف ليك اي موضوع
اللهم الا الخط نمرة 7
فادرج ما افتتحت من بوستات سابقاً لمضمون هذا البوست
وحتي البوست ده
اتا جبدتك هناية ولاشنو؟



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس