الموضوع
:
بلوتوت سودانيات
عرض مشاركة واحدة
26-08-2012, 11:33 PM
#[
14
]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مصطفي
الغريبة اني ما شايف ليك اي موضوع
اللهم الا الخط نمرة 7
فادرج ما افتتحت من بوستات سابقاً لمضمون هذا البوست
وحتي البوست ده
اتا جبدتك هناية ولاشنو؟
جيجي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جيجي
البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي