عرض مشاركة واحدة
قديم 17-09-2012, 10:56 AM   #[53]
الرضي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرضي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشا
مع احترامي لرأي العم فتحي ومن ثم احترامي لثناءك عليه , لا أعتقد ان "أكتب" الوردت في سياق الحديث مقصود بها الكتابة بالقلم كمعني حرفي للكلمة
تحياتي رشا .. صدقت فالرسول الكريم لم يكن يكتب .. والمستغرب في الحديث طلبه من الصحابة وسيلة كتابة ليملي عليهم حديثاً ... وهو من منع كتابة حديثه ... وفرض على المسلمين (سنة) مستمرة هي سنة الخلافة الشرعية الراشدة.



التوقيع:
ألم بنا كنبض العرق وهناً فلما جازنا ملأ السماء
الرضي غير متصل   رد مع اقتباس