23-09-2012, 11:02 AM
|
#[5]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
آدم البحر الذي ضحك فانشق عن ممر
نجا عند عبوره الناس وغرقت وحدي.
يخضرّ المكان سريعاً ويمتلئ بالاصدقاء عندما يتحدّث.
أبنوسيّ الطلعة
صوته بطابقين
يأوي القَلِقين بطابق
والمشرّدين بآخر
ويتركني في الدرج
أختار مقامي مابينهما.
|
الله ياتماضر!
أعياني الإقتباس
نص أجمل من كل عبارات الثناء
شكراً لآدمك..
____________
جازفوا لينا السطوح طيب 
|
|
|
|
|