عرض مشاركة واحدة
قديم 13-11-2006, 02:13 PM   #[1]
عبير خيري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبير خيري
 
Post إحساس خاص جداً ...

.


قاومت كثيراً إحساسي بأنني بنت أكبر رجل في قبيلة عربية ما

وخرجت من قبيلتي في رحلة هودجية كعادة العرب .

وحاولت تكبيل خيالي أكثر من مرة وأنا أحادث خدمي ووصيفاتي

وآمرهم بلكز البعير لتسرع لأني مللت طول الرحلة ،

وربما شوقاً لرؤى الحبيب .

ثم تدرج ألوان الرمال في عيني كلما فتحت هودجي بقدر ما أستطيع سرق النظر

وتنهدي حينما لا أرى أي أثر يدل أننا شارفنا على الوصول .

يأتي النعاس فاتحاً ذراعيه ليحتضنني فأغفو ،

لأحلم أنني خاطبت فتى أحلامي حينما سرق اللحظة من بين فرسان القبيلة

وجاءني وأنا في استراحتي عند الغدير مع بعض الفتيات ووصيفاتي

وصوت غنائهن منعهن من سماع خطوات فارسي .

نظراته تؤكد حبه لي ،

كما تصر على تذكيري بأنها لحظات مسروقة

وتحرضني فأنطق كلماتي الخجولة مقفاة

ويرد علىّ بأجمل ما سمعت من شعر الغزل وأهيم شوقاً للمزيد .

يرتطم رأسي فجأة بحاجز حديدي

ثم صوت غليظ أعرفه بين هيامي الحلم ويقظتي ..

ينبهني بالوصول .

وللأسف كان هذا الصوت هو ..








صوت "سامي السوس" سيد "الركشة" جارنا .



التوقيع: حبنا .. أن نضغط الكفَّ على الكفِّ ونمشي
وإذا جعنا .. تقاسمنا الرغيف
(درويش)
عبير خيري غير متصل   رد مع اقتباس