الموضوع
:
إحساس خاص جداً ...
عرض مشاركة واحدة
14-11-2006, 10:08 AM
#[
7
]
عبير خيري
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osman Hamad
كويس انو لستك الركشة ما طرشق وتشابه عليك العقد
أقصد البقر
بالجد بالجد بالجد مشتاقين أيتها العبير
ودى وبعضٌ من هرجلتى لك
يا عثمااااااان
إزييييييك ياخ
الشوق طن
إنت من زمن النكت القديمة دي ؟
شرفت البوست ونورتو
التوقيع:
حبنا .. أن نضغط الكفَّ على الكفِّ ونمشي
وإذا جعنا .. تقاسمنا الرغيف
(درويش)
عبير خيري
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عبير خيري
البحث عن المشاركات التي كتبها عبير خيري