عرض مشاركة واحدة
قديم 14-11-2006, 10:08 AM   #[7]
عبير خيري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبير خيري
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osman Hamad
كويس انو لستك الركشة ما طرشق وتشابه عليك العقد أقصد البقر

بالجد بالجد بالجد مشتاقين أيتها العبير
ودى وبعضٌ من هرجلتى لك
يا عثمااااااان

إزييييييك ياخ

الشوق طن

إنت من زمن النكت القديمة دي ؟

شرفت البوست ونورتو



التوقيع: حبنا .. أن نضغط الكفَّ على الكفِّ ونمشي
وإذا جعنا .. تقاسمنا الرغيف
(درويش)
عبير خيري غير متصل   رد مع اقتباس