الموضوع
:
إحساس خاص جداً ...
عرض مشاركة واحدة
14-11-2006, 10:51 AM
#[
8
]
Garcia
:: كــاتب نشــط::
العزيزة / عبير خيرى
احساسك متفرد ومميز دوما ... وجميلة حروفك تحمل فى دواخلها الكثير ..
التوقيع:
لو انى اكتشفت سر الحياة ... لعلمت حكمة الموت ( رباعيات عمر الخيام )
Garcia
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Garcia
البحث عن المشاركات التي كتبها Garcia