الموضوع
:
هل لي ان أرشف من نيلك نظرة
عرض مشاركة واحدة
30-09-2012, 03:42 PM
#[
9
]
عبد القادر جاويش
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بله محمد الفاضل
جميلٌ هو الفعل الذي يحلق بك في سماوات ماطرة بالمدى
جميل هو الفعل
قرأ
محبتي
الاديب الاريب بلة
يعجبنى توقيعك الشاعرى وبالتاكيد ينم عن شاعرية وذائقه حاذقه ،شكرا ودمت
عبد القادر جاويش
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عبد القادر جاويش
البحث عن المشاركات التي كتبها عبد القادر جاويش