اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصمعي
وهل لي ان اغتسل في نيلك مرة
وهل لي فرصة لكي ارتشف من ابداعك قطرة
اجدت وابدعت وقطعت الحروف تقطيعا
بدون مجاملة خيال ثر وابداع يتدفق من نيل
مودتي
|
شكرا يا اصمعى البورد على تقريظك الذى نتمنى ان ننال شرفه ، وعلى اهتمامك بالاطلاع عليه ..ممتن كثيرا وعاجز عن التعبير ..لك مودتى وتقديرى