الموضوع
:
تنوير عن الإنقطاع المؤقت لسودانيات
عرض مشاركة واحدة
03-10-2012, 10:55 AM
#[
13
]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود
الأخوة والأخوات الأفاضل . .
أعضاء وقرّاء سودانيات،
السلام عليكم،
لعلنا لاحظنا إنقطاع موقع سودانيات صباح هذا اليوم، مما شكّل إزعاج للجميع.
ما أدّى لهذا الإنقطاع، عطل فنّي سببّه هجوم على سيرفر الشركة نتج عنه بطء التصفح عند البعض، وعدم إستطاعة التصفّح عند البعض الآخر. هذا الهجوم يختلف عن الهاكر، بمعنى أنّه لا يؤثّر على قاعدة البيانات، لكنّه يشكّل صعوبة في التصفّح.
الحمدلله، تمّت معالجة الأمر بعد بذل جهد مقدّر من جنود مجهولين يعملون بصمت للحفاظ على الموقع ويحرصون على إستمراريته وإبعاد الأخطار عنه. هؤلاء الجنود لا يطلبون جزاء ولا شكورا، بل يرفضون حتّى الإشارة لأسمائهم.
لهم التحيّة والإجلال على كل ما بذلوه وما يبذلونه، وعلى ما هم مستعدّون لبذله من أجل سودانيات وفاءً لمؤسّسها (رحمه الله)، إيماناً بدورها ورسالتها، وعربون محبّة لأعضائها ولمجلس إدارتها.
لكم الشكر جميعكم على حرصكم على رؤية شعار سودانيات عالياً يزيّن الأسفير.
ديل يابا
هم النور والنوارة
والرجال (هنا الرجال دي unisex) يوم الحارة
الاسود الحامية دارآ
ليهم ديمآ شكرنا وتقديرنا
وليك والزوول والنور وطروقي وكل كل مجلس الإدارة والمشرفين
(والمستشرقين، ناس روفي وتوحة)
التوقيع:
بابكر مخير
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير
زيارة موقع بابكر مخير المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير