عرض مشاركة واحدة
قديم 15-11-2006, 08:25 AM   #[10]
سمرية
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمرية
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.سيد عبدالقادر قنات


بس بالجد أنا كنت مستني أمك تصحيك من النوم

مش سواق الركشة

أها دا في الركشة بتحلمي كده

أمال في البيت واللسرير والمرتبة والكندشة

بتحلمي بي

شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


د. سيد عفيت منك ..!!

يا بت خيري .. بعد تعملي حيطة بالطوب المرصوص داك ... اديني خبر ... عشان اجي تاني !!


عديلة عليك !!



سمرية غير متصل   رد مع اقتباس