عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2012, 07:35 PM   #[92]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين مشاهدة المشاركة
سلامات يا بديري
ايوة تمشي تقعد معاها في مائدة مستديرة المشكلة وين
اذا تعذر انك تصل لنقطة مفيدة في حوارك مع اي زول من خلال الكيبورد انا شايف احسن تمشي ليهو بالدرب او بالتلفون على الاقل وما افتكر صعب
ثم انت فاكر انو العلاقة بين الاعضاء هنا حدها الكيبورد ده بس؟

شاكر ليك جدا ولمن حدثك عني هذا الاطراء لكن يا البديري قدرت تكون فكرتك عني بالسرعة دي كيف؟ ولو ممكن تفسر لي لما اكتب هنا بكون شي آخر كيف؟
سلام احمد ومساءالخير،

اقتباس:
ايوة تمشي تقعد معاها في مائدة مستديرة المشكلة وين
اذا تعذر انك تصل لنقطة مفيدة في حوارك مع اي زول من خلال الكيبورد انا شايف احسن تمشي ليهو بالدرب او بالتلفون على الاقل وما افتكر صعب
والله ياحمد ماعرف اقول ليك شنو!! انت جادى!!
معناتة انا حاتصل وادعو حوالى ٢٠٠٠ عضو! عشان اعرف شخصيتهم وتركبتهم عن قرب! يابوحميد الكلام دا مابجى، لانهم لافاضين لى ولا انا فاضى ليهم!
ولنفترض بان وجدهم كلهم بصدفة وجلست معهم ووجدهم (عسل مصفى)
ويجى واحد فيهم يقول: (الدين خنجر فى صدور الناس)! هل حاصفق ليهو ولا ابقى شيطان اللجن واعمل فيها رايح؟ لوكان قال ;(الانقاذ خنجر فى صدرالناس) لرفعت له العمة! وحتى لو قالالبديري خنجر ووساخة فى سودانيات) لاحترامت رائة والله ..من غير ماحتك بة زيادة عن اللزوم!
لكن تصل لدرجة الاساءة للدين وقذف كلام الله بالقاسى!! لا يابوحميد والف لا!..دى فيها طيران رقبة من غير مفاهمة ،فى بعض بقاع الارض!
فى خطوط حمر ممنوع الاقتراب منها،ومافى حاجة اسمها حرية رائ ولاعلمانية، ولاثقافة ولا كُتاب ولامثقفيين ولابطيخ! آى مثقف او بدعى الثقافة وحرية الرائ يمشى ينظر ويشتم بعييييد ، يهديييك السياسة والشعر والرياضة وكتب القصص والروايات ،والفن وكتب الطبيخ ..الخ يمشى ينظر فيهم مافى زول حايقول ليهو حاجة! لكن تصل للقرآن الكريم وباقى الاديان السماوية الاخرى، لا يابوحميد، فى ناس جاهدت وقدمت شبابة وارواحه فداء لذلك! الف رحمة ونورلهم..
وعلى فكرة ياحمد نفس الشخص الذكر لى جمال روحك واخلاقك ذكر لى جمال خلق وطيبة ورقة ام التيمان - وانا بثق وبصدق هذا الشخص وعيونى مغمضة.
لكن انا بتعامل مع منتدى حوار وليس ملزم بان التقى واهاتف الكل وحتى لو حصل ماحايغير شئ عن لقائى بة بمجرد انو يكتب شئ ويتعدى حدودة وحدودالله حتى لوكانت امى رقية او مدام المستقبل ان شاءالله.
الجد جد واللعب لعب!


اقتباس:
ثم انت فاكر انو العلاقة بين الاعضاء هنا حدها الكيبورد ده بس؟
اكيد لا..ربنا يديم لماتكم ولقأتكم وتواصلكم ان شاءالله
وعبرك احث الادارة الموقرة بان تعمل منتدى حوار خاص بالاعضاء البعرفوا بعض والبلتقوا وبتلموا وبتهاتفوا مع بعض، عشان الاعضاء الزى حلاتى مايجوا خاشين شمال سااااى ونحرج نفسنا! عشان مانقعد نقول انا بعرفو وانا هاتفتو وانا التقيت معة!
اقتباس:
ولو ممكن تفسر لي لما اكتب هنا بكون شي آخر كيف؟
آخر كيف ; لمن اللتقى بك (واتمنى ولى الشرف والله) حاتكون أحمد ،أحمد، ولمن تكتب فى سودانيات تكون بنسبة لى عضو عادى اسمه أحمد فقط! وعلى حسب خلفيتى عنك اللتى تكتسى بجمال روحك واخلاقك ،فمن واجبى اذا شفت لديك عيوب ومُصر فيها وماعندك استعداد انك تصلحها وان تطور من ارائك سانبهك بشتى الطرق عشان ماتكون اضحوكة وارجوز للماشى والغاشى! واعتقد دا الاحترام والمحبة الحقيقية والعلاج الناجع ..بدل الطبطبة وهلوماجرا! لو اتفهمت (انصر اخاك ظالم ام مظلوم) بطريقة الصحيحة ،لعاش سكان الارض فى محبة وسلام!

والسلام عليكم يابوحميد



التوقيع:
إلا....رسول الله، صلى الله وعليه وسلم
البديري غير متصل   رد مع اقتباس