10-10-2012, 12:36 PM
|
#[93]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري
اقتباس:
سلام احمد ومساءالخير،
والله ياحمد ماعرف اقول ليك شنو!! انت جادى!!
معناتة انا حاتصل وادعو حوالى ٢٠٠٠ عضو! عشان اعرف شخصيتهم وتركبتهم عن قرب!
|
والله يا البديري لو انت حا تختلف مع 2000 عضو يبقى مافي داعي للحوار اصلا
اقتباس:
|
ويجى واحد فيهم يقول: (الدين خنجر فى صدور الناس)! هل حاصفق ليهو ولا
|
اها يا البديري ده الكلام الخلاني امشي ليها واقعد معاها ذاااااااااااتو رايك شنو؟
اقتباس:
|
آى مثقف او بدعى الثقافة وحرية الرائ يمشى ينظر ويشتم بعييييد ، يهديييك السياسة والشعر والرياضة وكتب القصص والروايات ،والفن وكتب الطبيخ ..الخ يمشى ينظر فيهم مافى زول حايقول ليهو حاجة! لكن تصل للقرآن الكريم وباقى الاديان السماوية الاخرى، لا يابوحميد،
|
هنا متفقين يا بديري
اقتباس:
|
آخر كيف ; لمن اللتقى بك (واتمنى ولى الشرف والله) حاتكون أحمد ،أحمد، ولمن تكتب فى سودانيات تكون بنسبة لى عضو عادى اسمه أحمد فقط! وعلى حسب خلفيتى عنك اللتى تكتسى بجمال روحك واخلاقك ،فمن واجبى اذا شفت لديك عيوب ومُصر فيها وماعندك استعداد انك تصلحها وان تطور من ارائك سانبهك بشتى الطرق عشان ماتكون اضحوكة وارجوز للماشى والغاشى! واعتقد دا الاحترام والمحبة الحقيقية والعلاج الناجع ..بدل الطبطبة وهلوماجرا! لو اتفهمت (انصر اخاك ظالم ام مظلوم) بطريقة الصحيحة ،لعاش سكان الارض فى محبة وسلام!
|
معذرة يا البديري والله هنا ما فهمت منك ولا كلمة
اقتباس:
والسلام عليكم يابوحميد
|
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
|
|
|
|