عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2012, 10:23 PM   #[94]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابوحميد سلامات ومساء الخير،

اقتباس:
والله يا البديري لو انت حا تختلف مع 2000 عضو يبقى مافي داعي للحوار اصلا
ياحبيب،قول بسم الله، كيف يعنى اختلف لى مع ٢٠٠٠ شخص!!!
- نعم.. كل من يكتب حرف هنا اطلع عليه لو حالفنى الحظ بالوقت ..ولكن لا ارد على كل من كتب هنا، حتى لو الكلام ماعجبنى !!
- فقط بتفاعل مع العضو/ة البحس بهم فى "" كيمياء"" بينهم!!!!
وبعدها لكل حادته حديث!
اقتباس:
اها يا البديري ده الكلام الخلاني امشي ليها واقعد معاها ذاااااااااااتو رايك شنو؟
دى مابعملة لو إنطبقت السماء على الارض! ليه وفوق كم؟!! حدنا المنتدى العام فقط!!! واللوائح المنوط بها هنا.


اقتباس:
معذرة يا البديري والله هنا ما فهمت منك ولا كلمة
ok ; مثلاً;مثلاً ; لو انا التقيت بك فى آى لمة وعرفتك عن قرب واتبادلنا اطراف الحديث والرؤية ووجهات النظر فى شتى المجالات، ووجدتك انسان لبق وذات ثقافة وعلم واوفق ومٍدرك تماماً للحاصل فى الحاضر ولك وجهة نظر بعيدة المدى للمستقبل، واكون اقتنعتا بخلقك واخلاقك وتهذيبك ورقتك معى ، وتجى فى المنتدى العام و""تجلط"" !!
هل تفتكر كل ماذكر اعلاه سيشفع لك؟!!!!
واتى هنا واقول لمعارضيك ومنتقديك، لاااااااا ، الزول دا انا بعرفو وعارف كيف بفكر ونفسياتو كيف؟!!!

لا ياحبيييب،

اتمنى تكون فهمت مارمى له

ولك المودة والتقدير.
السلام ورحمة الله وبركاته



التوقيع:
إلا....رسول الله، صلى الله وعليه وسلم
البديري غير متصل   رد مع اقتباس