ام التيمان
سلام ، اجبرتنى مداخلتك الاخيرة للتواجد هنا ،
اعتقد التشفى ليس من صفات النفس...(لقد انتصرت النفس النقية ) كما ذكرتى
ثم اى كان الخطاء فكلنا نخطى ، ولكل خطاء توابعه.
وحين تعود ماريل ننتظرها بكل الشوق لقلم مقدر .
ولو بالنفس شى من حتى .
............
واحة
|