اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب
وأعتقد أيضا ياأم التيمان أن من صفات النفس النقية التي ذكرتيها ألّا تتشفى ولا توجه اتهامات لمن لايملك قدرة الدفاع عن نفسه ....تحديدا الاتهام بالنفاق ...
رجائي مراجعة المداخلة الاخيرة من قبلك .... شكري واحترامي
|
يا مهند انا برد على مداخلة فى بوستى
التى توصمنى بالكفر
لاى كان من الاعضاء