الموضوع
:
لقد خسرت
عرض مشاركة واحدة
21-10-2012, 04:23 PM
#[
9
]
ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي
انتو هنا في كسر ولا شنو؟
والله انا عارف من الدولار بقي 6 جنية
قلبي حدتني وقال لي سودانيات بتحصل الكرين
يا ابرا
سودانيات بس
السودان زاتو حصل الكرين
ام التيمان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ام التيمان
البحث عن المشاركات التي كتبها ام التيمان