الموضوع: لقد خسرت
عرض مشاركة واحدة
قديم 21-10-2012, 04:23 PM   #[9]
ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ام التيمان
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي مشاهدة المشاركة
انتو هنا في كسر ولا شنو؟

والله انا عارف من الدولار بقي 6 جنية
قلبي حدتني وقال لي سودانيات بتحصل الكرين
يا ابرا
سودانيات بس
السودان زاتو حصل الكرين



ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس