الموضوع
:
لقد خسرت
عرض مشاركة واحدة
21-10-2012, 07:14 PM
#[
11
]
شهرزاد
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان
انت لقد خسرت امرأة
انا لقد خسرت رجل
الخسران ..
فقد , هزيمة , وحلم مخزول
ربنا يعوضك ياخي ..
التوقيع:
[align=center]
[/align]
شهرزاد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شهرزاد
البحث عن المشاركات التي كتبها شهرزاد