الموضوع
:
ليييييه كل العذاب
عرض مشاركة واحدة
22-10-2012, 06:36 PM
#[
7
]
Ibrahim
:: كــاتب نشــط::
خفف الله حزنك اخ ابراهيم
بس اظنك عصرت* علي "الرومانسية الموسيقية" شوية
الاخ امير
شكرا لكلمات المؤاساة
يحزننى انو غناى لم يستطع ان يخاطب احساسك وكمممم كنت اتمنى ولو للحيظات ان اطرب بعض شعوركم . وجه حزين للغاية
التوقيع:
[align=center]
[/align]
[align=center]www.ibrahimsud.net[/align]
[align=center]
فيديوكليب أغنيتى
قلبى الحنين
بطلته ممثلة ألمانية
[/align]
Ibrahim
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Ibrahim
زيارة موقع Ibrahim المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها Ibrahim