عرض مشاركة واحدة
قديم 22-10-2012, 06:36 PM   #[7]
Ibrahim
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ibrahim
 
افتراضي

خفف الله حزنك اخ ابراهيم

بس اظنك عصرت* علي "الرومانسية الموسيقية" شوية



الاخ امير

شكرا لكلمات المؤاساة

يحزننى انو غناى لم يستطع ان يخاطب احساسك وكمممم كنت اتمنى ولو للحيظات ان اطرب بعض شعوركم . وجه حزين للغاية



التوقيع: [align=center][/align]
[align=center]www.ibrahimsud.net[/align]
[align=center]فيديوكليب أغنيتى قلبى الحنين بطلته ممثلة ألمانية[/align]
Ibrahim غير متصل   رد مع اقتباس