23-10-2012, 03:36 PM
|
#[9]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
العزيز ابراهيم مساء الخير
تعليق الأخ أمير واضح أنه ينصرف الى تقييم تجربة كسلاوي وعمر الشاعر ولا ينصرف الى غنائك لا سيما حين اقتبس هذا الحديث:
اقتباس:
|
الكثير عن مسيرة الراحل كسلاوى الذى هو ومعه عمر الشاعر من مؤسسى المدرسة الرومانسية الموسيقية السودانية
|
لك وله تحياتي وتقديري
|
|
|
|
|