عرض مشاركة واحدة
قديم 18-11-2006, 11:13 AM   #[12]
عبير خيري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبير خيري
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمرية



د. سيد عفيت منك ..!!

يا بت خيري .. بعد تعملي حيطة بالطوب المرصوص داك ... اديني خبر ... عشان اجي تاني !!


عديلة عليك !!
الكلام ده بتابي



التوقيع: حبنا .. أن نضغط الكفَّ على الكفِّ ونمشي
وإذا جعنا .. تقاسمنا الرغيف
(درويش)
عبير خيري غير متصل   رد مع اقتباس