18-11-2006, 12:22 PM
|
#[14]
|
|
Administrator
|
اقتباس:
فكلما جئت لأكتب
يأتيني صوت نبأ حزين يجعلني أمزق ما خربشت على واقع قطعة الشطرنج التي أكتب عليها
|
عبير،
أعيدي النظر فيما قاله عبدالله جعفر
ما اتخذته توقيعاً:
اقتباس:
لن يمل الحزن من عينيك أبداً..
فتعلّم..كيف بالدمع تغنّي للجمال
-عبد الله جعفر-
|
|
|
|
|