اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة
أيوووووة ت-لك؛
يعني الفلجة المعنوية القالا أسامة قبيل دي البتتمها خيال براك؟!gap
عِلم و الله
|

حجة امنة
دا حالتي من قبيل عامل فيها زايغ منك!!
اسه اجيب صورك الفي القوقل.. وصورك المستخرجة من اليوتيوب..
ياها البتموها خيال
ايوااا..تلك...
تك... اش

