اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد
ياجماعة
انتو الجمال دا غيروهو, ولاَ رحل وماكلمنا؟  
هسه الصورة دى السماحة الفيها شنو؟
والله أنا جادى فى الموضوع دا..
ياأخى قدر مابحلقتا مالقيت حاجة يمكن تلفت النظر,
(راسا زى كرسى العجلة)  
_____
وبعدين يابشرية,
الواحد لمن يقعد ويتفن لمسألة البكا والجعير دى,
حقو يبجعر ليهو فى حاجة تستحق  
,,
____________
أكيد يابنج تكون سمعتا بى قصة الزول القال ليها
بعد العرس:
قومى سوى لينا شاى, عاملة سنونك المفرقات ديل  
|
من يتحدث بصوت وجدي الأسعد.. عدو الجمال


