عرض مشاركة واحدة
قديم 08-11-2012, 11:50 AM   #[91]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب مشاهدة المشاركة
يشهد الله عندك بس تكوني ما شايفاها ...
يقول المثل (الجمل ما بيشوف فلجة رقبتو)
المعنوية ياخي المعنوية
تماضر ياخي ركزي معانا ما تخلينا نصرف عربي كتير
ات الصنف البتضربو اليومين دى يجيب اجلك
وانا يا الجيلى حاقدة النصيحة لى الله
بس يا تمادور ينصر دينك ياخ




التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس