19-11-2006, 04:25 PM
|
#[5]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
قالت لي يوما : "ان الحرف أوفى وفيّ ،، ان أهديته الجمال أهداك هو البهاء" ....
أراك تأتي متربعا على عرش الأدب قضية!! ،،،
لا أدري والله اهي استراحة أم دعوة للقتال ؟!
أم مزيج سحري معتق بين هذي وتلك ،،،
لكنها وجود قوي ...
الأستاذ عبد المنعم الكتيابي ،،،
هل حقا نظمت:
اقتباس:
لئن ضاقت مدائن عصرك
عن أحلام عمرك
ففي الطرقات ثمة أرصفة !
|
ماذا يحدث ياقبطان ان وجدناها كما قال الراحل :
"مطر الحزن عاود هطل ، جدد عذاب الأرصفة"
|
|
|
|