09-11-2012, 08:28 PM
|
#[144]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر
انتو الفلجة بتقع وين ؟
سؤال حاد؟
-
|
تقع الفلجة في سويداء الفؤاد، فتسبب اضطراباً في النبض، مما يؤدي لتغير في ضغط الدم،وتسارع الأنفاس، ويتراوح الاحساس ما بين برودة الأطراف وسخونة الرأس والرجفه العامة، وتنتج حمى تتراوح شدتها حسب زاوية وقوع الفلجة.
فالفلجة حينا تأتي بزاوية حادة السقوط مما يتسبب في تكسير عدد من الضلوع..
وقد يرافق الحالة دوار وتشتت للتركيز..
وكل هذه الأعراض هي بداية وقوع الفلجة، ولها آثار تمتد طيلة الحياة مما يتسبب في عاهة مستديمة..
|
|
|
|
|