الموضوع
:
أرصفة
عرض مشاركة واحدة
20-11-2006, 04:02 AM
#[
8
]
الطيب بشير
:: كــاتب نشــط::
.
حبابك ألـف
حباب حرفـك
قبـل ما تجينا طاف عرفـك
حبابك ألـف
حباب نحوك ..حباب صرفـك
حبابك .. و الغياب عاتبنا بيو ظـرفـك
حبابك ألـف
.
التوقيع:
-- ------------------------------------------------------------------------------
أنا .. لن أخونَ الحُزن
إنّي لن أُقـرّب في الفِداءِ جهالةً
قطّـي الأليفْ ..
الحُـزنُ أضحى "سيّدي" بعضي
و حازَ مكانَكَ المرموقَ في نفسي
و حَدَّثَني بأنّـك ..
محضُ زِيفْ
[align=center]
مقالات أخري ل الطيب بشير
[/align]
الطيب بشير
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الطيب بشير
زيارة موقع الطيب بشير المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها الطيب بشير