عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2012, 03:26 PM   #[156]
أمير الأمين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل مشاهدة المشاركة
عدد إتنين فلجه في الخد ، وبالجمبه مهداه لمحبي Leelee Sobieski









يا بنج (الشخيتين) النازلات من الوجنات ديل يسوو ليهم شنو.. قصدي يسموهم شنو.. ما dimples مش ؟ لأنو الdimples ديل الطفقات الفي الخدود
سلام شليل
انت فى الشخنين ولا فى الشخيت
البودى الى مرتفعات "ووثرنج" دى
دا شخيت بودى التونج ذاتها



أمير الأمين غير متصل   رد مع اقتباس