اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل
عدد إتنين فلجه في الخد ، وبالجمبه مهداه لمحبي Leelee Sobieski
يا بنج (الشخيتين  ) النازلات من الوجنات ديل يسوو ليهم شنو.. قصدي يسموهم شنو.. ما dimples مش ؟ لأنو الdimples ديل الطفقات الفي الخدود
|
سلام شليل
انت فى الشخنين ولا فى الشخيت
البودى الى مرتفعات "ووثرنج" دى

دا شخيت بودى التونج ذاتها