عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2012, 06:38 PM   #[158]
اشرف السر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اشرف السر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل مشاهدة المشاركة
عدد إتنين فلجه في الخد ، وبالجمبه مهداه لمحبي Leelee Sobieski


يا بنج (الشخيتين) النازلات من الوجنات ديل يسوو ليهم شنو.. قصدي يسموهم شنو.. ما dimples مش ؟ لأنو الdimples ديل الطفقات الفي الخدود
ديل بسميهن "القاه في اليم مكتوفاً)
casted in the sea


تعرف يادوب فهمت التعبير بتاع (الزولة دي شختت ليهو)



التوقيع:

اشرف السر غير متصل   رد مع اقتباس