اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل
عدد إتنين فلجه في الخد ، وبالجمبه مهداه لمحبي Leelee Sobieski
يا بنج (الشخيتين  ) النازلات من الوجنات ديل يسوو ليهم شنو.. قصدي يسموهم شنو.. ما dimples مش ؟ لأنو الdimples ديل الطفقات الفي الخدود
|
ديل بسميهن "القاه في اليم مكتوفاً)
casted in the sea
تعرف يادوب فهمت التعبير بتاع (الزولة دي شختت ليهو)
