05-12-2012, 01:15 PM
|
#[10]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عسوم
انها (أمانة)...
وانها يوم العرض على الله حسرة وندامة...
أسال الله لمن (تم ترشيحهم) أن يتقوا الله ما استطاعوا ...
اذ العدل يحتاج الى استصحابٍ لمعيّة من سمى نفسه بالأمين جل في علاه...
والنصر والتوفيق دوما قرين العدل...
ليس لدي اعتراض على المرشحين لكني كم وددت أن يكون الزميل حسين أحمد حسن أحدهم.
بالتوفيق السداد بحول الله ياممثل المالك
|
سلام باشمهندس عسوم،
أشكرك أخى الكريم على إيلائك الثقة لشخصى الضعيف لهذا الأمر الجلل. غير أنَّى أرى كثيراُ من النَّاس هنا أحق منى بهذا الأمر. كما أنَّ لى ظروف كثيرة خاصة تمنعنى من القيام بالمهمة.
خالص التقدير والتجلة.
|
|
|
|
|