اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الموج
تعيش (الديمقراتية) وين ما بقت تجمل الحاجات
-------------------------------------------------------------------
يا سلام ياخ...... صديق الموج شخصيا معانا....من زمان مالو ما جانا.........شرفتنا ياخ...الف الف مرحب....الدار دارك.. وهات ودالباوقة وياك