عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-2012, 09:01 PM   #[87]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الكتيابي مشاهدة المشاركة
تحياتي ومحبتي للجميع وعودا بعد غياب
وتمنياتي أن يستمر عطاء الموقع بكامل شفافيته وروحه التي عهدناها فيه ، تحقيقا لنشر الوعي والاستنارة ، وتناولا موضوعيا لكافة القضايا إحقاقا لقيم الحق والخير والجمال
وتمنياتي القلبية للجميع بالتوفيق
الله على هذا الانسان القيم و القيمة المتفردة ..

كل ما اشوفك أطرا الملايكة ..



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس