09-12-2012, 09:01 PM
|
#[87]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الكتيابي
تحياتي ومحبتي للجميع وعودا بعد غياب
وتمنياتي أن يستمر عطاء الموقع بكامل شفافيته وروحه التي عهدناها فيه ، تحقيقا لنشر الوعي والاستنارة ، وتناولا موضوعيا لكافة القضايا إحقاقا لقيم الحق والخير والجمال
وتمنياتي القلبية للجميع بالتوفيق
|
الله على هذا الانسان القيم و القيمة المتفردة ..
كل ما اشوفك أطرا الملايكة ..
|
|
|
|