10-12-2012, 02:00 PM
|
#[60]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
مرحبا يا دكتور وشكرا ً على التنبيه ... ولكن الأنا فهمتو من مداخلة رأفت (وده الراجح لغاية ما يجينا عمنا رأفت) أنو بيرشح الأخ معتصم الطاهر وبيرجوه إنو يقبل ترشيحو (أي رأفت بيترجى في معتصم) والدليل على ذلك إنو معتصم الطاهر لم يورد إسم العم رأفت في كل مداخلاتو ... عمنا رأفت تم ترشيحو بواسطة الأخ ماجد تاج وقامت بالتثنية الأخت نبراس .. ونحن ما زلنا في إنتظار موافقة العم رأفت ويا ليته يقبل ويوافق على الترشح للمجلس.
|

الغريبة ترشيح معتصم فى الخاص ناقشتو أنت معاه .. الزميل السابق لكزك والسابق التانى لخمك
أصالة عن فتحى ونيابة عن نفسى أقبل ترشيح تاج يا شبارقة 
|
|
|
|