عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2012, 04:11 PM   #[209]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL
اقتباس:
ماصاح منك اوالله الحكاية تمشدق ساااي ولاشنو
think about it man please



أمين
ياخ أنا ما بعرفك كويس
لكن بعرف آمال ..
و احترم رأيك
لكن مسألة إدارة منتدى هي ما ستقدمه للمنتدى .. من تطور و تقدم ..



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل