عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-2012, 10:59 AM   #[301]
رشا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة







عليه سنلجأ للائحة (إن كانت مستوفية لمثل هذه الحالة) وبالعدم يظل التشاور قائما ً بخصوص وضع الأخ آدم (خال فاطنة) حول ترشحه لعضوية مجلس الإدارة.

وشكرا ً.
تحياتي شبارقة
اتمني انو تكون اللائحة مستوفية (لمثل هذه الحالة) بالايجاب , أو بالعدم أن يثمر التشاور بامكانية ترشيح العضو خال فاطنة



رشا غير متصل