عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-2012, 12:02 PM   #[305]
حسين أحمد حسين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد تاج مشاهدة المشاركة
ـ
يا شبارقة مجرد سؤال
اعتذار الاخ حسين في بوست ترشيح الامانة العامة ـ المقتبس أعلاه
بيحتاج تأكيد تاني في البوست دا .. واللا بيعتبر كافي ؟
ـ
نسأل اللهَ العافية،
يُحفظ.




حسين أحمد حسين غير متصل