عرض مشاركة واحدة
قديم 30-12-2012, 07:00 PM   #[6]
Magdy
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي شكرا يا آمال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر مشاهدة المشاركة
ثم إنو البوست دا يكون عون للإدارة ..

ليس محاسبة .. لكن أرجو أن تنزل التقارير هنا و تقييم التجربة يكون من المشاركين فيها

نجاحاتهم
مشاكل واجهتهم
التزام العضوية بالدفع ( و دا عصب العمل الخيرى)
مقترحاتهم ..

و من هنا الادارة تكون متنورة ..

شكرا يا آمال
لأنك ما عاوزة تقيفى بعيد و تحاسبي ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد مشاهدة المشاركة
دا كلام زى الورد ياباش
_________
تحياتى امال

معاكم قلبا وقالبا



التعديل الأخير تم بواسطة Magdy ; 30-12-2012 الساعة 07:02 PM. سبب آخر: نسينا نشكر صاحب البوست
التوقيع:

أذكر لما كنت صغيراً ..
حين سمعت مصطلح "يسارى" لأول مرة حسبتهم مجموعة من الذين يأكلون بشمالهم كالشياطين !
وحين كبرت عرفت الحقيقة .. وعلمت من مصدر مطلع
أنهم أولئك الذين أقنعوا الشياطين بأن الأكل بالشمال سيجعلهم أبالسة متحضرين غير ظلاميين !

مفروس

Magdy غير متصل   رد مع اقتباس